حجز فنادق مكة | حجز فنادق المدينة | حجز فنادق مكة المكرمة
عزيزى الزائرفى منتديات استراحة المسافر

اذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا

وان لم تكن الزيارة الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا

لاتنسى المنتدى يحتاج الى التفاعل باستمرار من قبل الاعضاء

منتدى استراحة المسافر تتمنى لكم وقتا ممتعا


حجز فنادق مكة | حجز فنادق المدينة | حجز فنادق مكة المكرمة

حجزفنادق مكة المكرمة | حجز فنادق المدينة المنورة | حجز سيارات و انتقالات |حج وعمرة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شركة ubinary.com افضل شركة للخيارات الثنائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انسانة عادية
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 30/06/2011

مُساهمةموضوع: شركة ubinary.com افضل شركة للخيارات الثنائية   الخميس يناير 28, 2016 7:07 pm




تجربتي مع الخيارات الثنائية وكيفية لجوئي لبر الأمان معهم

يتساءل الكثيرين عن مدى مصداقية التجارة بمجال الخيارات الثنائية ومدى امكانية تحقيق الربح منها لذلك سأتطرق في هذا الموضوع عن تجربتي في المتاجرة في الخيارات الثنائية وايضاً عن تجربتي مع شركة يو بيناري بشكل خاص.

بدأت المتاجرة فعليا في هذا المجال من تقريبا 6 أشهر وبسبب خبرتي المتراكمة في مجال الفوركس واسواق الاسهم داخل المملكة لـ أكثر من 10 سنوات لم أجد صعوبة كبيرة بتجربة مجال جديد , بل على العكس أنا بطبيعتي شخص يبحث عن كل ما هو جديد ومشوّق. تعتمد المتاجرة في الخيارات الثنائية على عنصرين مهمين هما السعر ووقت انتهاء الصفقة. عند الدخول في صفقة معينة لا بد من التأكد بأن السعر سوف يتغير لصالحاك عند نهاية الوقت المحدد لانتهاء الصفقة بعض المتاجرين المحترفين يعتمد في أسلوب متاجرته على تنفيذ صفقة واحد أو صفقتين في اليوم من خلال متابعة انعكاس السعر عند وصوله لمستويات الدعم والمقاومة وتحديد انتهاء الصفقة بنهاية اليوم.
هناك ايضا متاجرين آخرين يعتمدون على افتتاح وأقفال شمعة الساعة وتحديد انتهاء الصفقة بانتهاء الساعة , أنا اعلم ان هذه المعلومات للبعض منكم قد تبدو من كوكب اخر او معلومات صعبة , ولكن بعد الوقت والتجربة تصبح هذه المصطلحات تصبح سهلة ومفهومة.

المميز في هذا المجال أنك تعرف نتائج صفقتك بشكل فوري دون أي تعقيد ودون بناء أي استراتيجيات ثمارها فقط ممكن رؤيتها على المدى البعيد! فالأرباح بهذا المجال موجودة عند نهاية كل صفقة وبنهاية كل يوم. يعني لا فيها لا تعليق و لا مارجن ولا حتى سبريد. لكن اذا وجب أن انصح بشيء وهو أنه لا بد من التمرين قبل الدخول وفتح حساب حقيقي. أنا بدأت بفتح حساب بقيمة 250 دولار مبدئيا وركزت بشكل اساسي على الجانب التعليمي وكيفية ضبط السلوك النفسي والانفعالي عند المتاجرة بالمال الفعلي. وحاولت ان اتلقى اكبر كم ممكن من المعلومات من مدير حساباتي الخاص للاستفادة من معلوماته التي بدورها ستحسن من ادائي ومن مردود استثماري . لا أخفيكم سرا بأني خسرت قليلا من المال عند البداية ولكن والحمد لله بدأت أتقن فن هذه المتاجرة بعد ذلك. أنصح جميع المتاجرين بالمتاجرة على الورق في البداية يعني تحدد دخولك ووقت الخروج وتكتبهم كتابه على ورق أولا. أذا استطعت أن تنفذ 4 عمليات رابحة مقابل 1 عملية واحدة خاسرة ولمدة لا تقل عن أسبوعين عندها أقدر اقول أنك بأذن الله سوف تنجح. أيضا مسالة أدارة رأس المال مهمة جدا جدا وخصوصا للمبتدئين. يعني لا تدخل بأكثر من 10% من راس مالك في الصفقة الواحدة.

بالنسبة لتعاملي مع شركة يوبيناري حتى الان فأنا أقدر أكثر شيء بالتعامل معهم هو حرصهم الدائم على مراقبة حسابي عند اهمالي له . عندهم كذا ميزه في منصة التداول منها عملية الاقفال المبكر للصفقة والتي من خلاله استطيع أقفال الصفقة قبل انتهائها بـ 5 قائق. أيضا سحب الفلوس كان سلس وممتاز ولم اواجه أي مشاكل. حبيت أنوه على مسألة البونوص وهو عبارة عن مال افتراضي تعطيه شركة الوساطة على حسب أيداع كل العميل وهو بمثابة مكافئة ترحيبية للعميل. أنا شخصيا حصلت على 50 بالمئة مكافئة ترحيبية وقد ساعدني هذا الامر على زيادة رأس مالي الاولي.

الكاتب هو عميل شركة يوبيناري - حازم خميس







WWW.UBINARY.COM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة ubinary.com افضل شركة للخيارات الثنائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حجز فنادق مكة | حجز فنادق المدينة | حجز فنادق مكة المكرمة :: سيتى سنتر المسافر فى المملكة العربية السعودية-
انتقل الى: